المؤتمر والمعرض التعليمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط

بينكيو تكشف عن أدوات تدريس تفاعلية في معرض جيس 2021

بينكيو تكشف عن أدوات تدريس تفاعلية في معرض جيس 2021
بيان صحافي

أعلنت شركت بينكو، الشركة الرائدة في مجال الحلول التعليمية التفاعلية المبتكرة، عن مجموعتها التحفيزية من الحلول التعليمية في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (جيس) دبي 2021. وبينكيو هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الشاشات التعليمية المصممة بتقنيات مبتكرة لتقديم حلول تعليمية قائمة على التعليم المختلط والمدمج حيث طرحت أجهزة عرض ذكية فريدة وشاشات بتقنية العناية بالعين. 

 

 

وصرّح السيد مانيش باكشي العضو المنتدب لشركة بينكيو في الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: “توفر الفعاليات مثل المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (جيس) منصة كبيرة للمؤسسات التعليمية والمستخدمين الأكاديميين للتعرف على أحدث حلول التقنيات التعليمية وفهمها، إذ أنها مصممة خصيصًا لرفع كفاءة العملية التعليمية والحد من الإجهاد المرتبط بها. فقد حدّثت بينكيو بعض حلولها التعليمية الشائعة في ضوء المتطلبات التعليمية المتغيّرة وأطلقت بعض حلول الفصول الدراسية الجديدة لتعزيز التعليم داخل الفصول والراحة والسلامة بشكل عام. على سبيل المثال، تقدّم بينكيو ألواح مسطحة تفاعلية مقاومة للجراثيم وأجهزة عرض ذكية لاسلكية تعمل بنظام الأندرويد وشاشات بتكنولوجيا العناية بالعين. تسرنا المشاركة في هذه الفاعلية المتخصصة في صناعة التعليم المعاصر ونتطلع إلى الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين لتحسين تجاربهم التعليمية من خلال حلولنا.”

 

وتتميز شاشات بينكيو المسطحة التفاعلية المخصصة للفصول بقدراتها على الارتقاء بالتجارب التعليمية والتدريس من خلال السبورة البيضاء السحابية المصممة لتوفير بيئات تعلم تعاونية وتشجيع الطلاب على اكتساب مهارات حل المشكلات والمهارات الابتكارية والتفكير المنطقي. حيث تأتي هذه الشاشات الكبيرة جميعها مزودة بتقنية الدقة العالية الفائقة 4K وشاشة مقاومة للجراثيم من الجيل الثالث وأجهزة استشعار جودة الهواء وحلول العناية بالعين للتقليل من التواصل الجسدي إلى أقل قدر ممكن وتقليل إجهاد العين وتوفير الحماية في الفصول. 

 

 كما كشفت بينكيو في معرض جيس 2021 عن أجهزة عرض بينكيو الذكية وأجهزة عرض الليزر بدقة 4 كيه لتسليط الضوء على المزايا الفريدة التي تقدمها بينكيو للمؤسسات التعليمية والطلاب على حد سواء. ويتميز أحد أجهزة العرض الذكية الجديدة للفصول بأنه الأول عالميًّا الذي يعتمد على نظام أندرويد مدمج واتصالاً لاسلكياً بشبكة الإنترنت ومتصفح إنترنت مما يمكّن معلمي المدارس من استخدام المواد التعليمية المتاحة عبر الإنترنت ومشاركتها لاسلكيًّا بدون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول (لاب توب). وبفضل ميزة التوصيل اللاسلكي بجهاز العرض الذكي وعدم الحاجة إلى توصيلها بجهاز كمبيوتر مكتبي أو محركات ستتمكن المدارس من تطبيق التعلم الذكي المختلط في فصولها بسهولة وبدون عناء. فهي تسمح للمستخدمين بعرض شاشات أجهزتهم المتصلة بنفس الشبكة على الجهاز الذي يكون مزودًا بالفعل بميزة خدمة إدارة الحساب (AMS) التي تعمل على مزامنة خدمات التخزين السحابية الشائعة لمساعدة المعلمين في إدارة جميع موادهم التعليمية. 

 

وقدّمت بينكيو أيضًا في المعرض كاميرات الاجتماعات القوية الأخف وزنًا المصممة خصيصًا لضمان إقامة اجتماعات عن بعد خالية من المشكلات دون إشغال حيز في غرفة الاجتماعات أو الفصل. تعد هذه الشاشات مناسبة كثيرًا لفصول التعليم المختلط نظرًا لميزة كتم الضجيج التي تعمل على حذف ترددات الضوضاء غير المرغوب فيها تلقتائيًّا لضمان تسجيل المعلمين مقاطع صوتية واضحة وصافية. وتتميز هذه الكاميرات بعدسات رائعة وميكروفونات متعددة الاتجاهات لديها القدرة على التقاط الأصوات على بعد 5 أمتار حتى يتسنى لكل من المعلمين والطلاب الاستمتاع بتجارب فيديو واضحة ذات أصوات صافية في كل مرة. فهذه الحلول نتاج جهود فكرية كبيرة لجعل البيئة التعليمية البديلة أكثر راحة وتفاعلية. وتعمل بينكيو أيضًا على مساعدة المدارس والمؤسسات التعليمية على فهم الإمكانيات الكاملة لهذه الحلول التعليمية المتقدمة واستغلالها على النحو الأفضل من خلال مبادرتها أكاديمية جونيور التي تقدم من خلالها جلسات عمل ميدانية.

 

لقد شهد المجال التعليمي تحولًا سريعًا وثوريًّا خلال العامين الماضيين؛ وتعمل الفعاليات مثل المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (جيس) على تسليط الضوء على الحلول التقنية التعليمية الجديدة التي تعمل على تغيير طرق إلقاء الدروس في الفصول وتعلم الطلاب وتفاعلهم وتعاونهم. إن حلول بينكيو مصممة خصيصًا وفقًا لاحتياجات الطلاب والمعلمين المتزايدة والمتغيرة على حد سواء في الوضع الطبيعي الجديد.

 

 

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو