مرشد سياحي
Ipsef

قمة تربوية عن صناعة حرم جامعي ذكي

قمة تربوية عن صناعة حرم جامعي ذكي
تقرير: سلطان سليم المنصوري

تنطلق في مدينة دبي الأسبوع القادم قمة الحرم الجامعي الذكي (MENA Smart Campus Summit) الذي تقيمه شركة (3Novex Global) العالمية وذلك تحت عنوان: احتضان تقنيات الجيل القادم لإنشاء مؤسسة تعليمية متصلة رقميًا من أجل غد أفضل

 

الحرم الجامعي الذكي ليس نوعًا محددًا من التكنولوجيا، إنه مزيج من التقنيات المختلفة لتعزيز تجربة الحرم الجامعي، دفع الكفاءة التشغيلية، تعزيز جودة التعليم، وتوفير التعليم من منظور مبتكر. كما أنه ينشئ تفاعلات استباقية لتعزيز النتائج الإيجابية من أجل مستقبل أفضل.

 

يهدف مؤتمر (3Novex MENA) إلى الجمع بين خبراء التعليم والمهتمين لتبادل ومناقشة كيفية رفع مستوى جودة التعليم الذي توفره مؤسساتهم من خلال التقنيات المبتكرة. سوف يمتلك الحضور نظرة ثاقبة حول كيفية استخدام التكنولوجيا بهدف اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً، فضلاً عن إنشاء ثقافة رقمية من شأنها تحسين أداء التعليم، وتعزيز تجربة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

 

هذه القمة تستكشف طرق المتابعة والاهتمام بأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالتقنية المتقدمة، وفهم الاتجاهات الرئيسة للحرم الجامعي المستقبلي لتحقيق حرم جامعي ونظام تعليمي على أحدث طراز. كما أن هذا الحدث النوعي سيناقش تحويل مستقبل التعليم العالي، ويوفر فرصاً للتواصل مع كبار القادة والمتخصصين في التعليم.

 

ومن أبرز قضايا هذه القمة تجهيز المؤسسات بتقنيات الجيل القادم لتكون نظام تعليمي من الدرجة الأولى، واكتساب أفضل الممارسات والحلول والاستراتيجيات لتطبيق الحرم الجامعي الذكي، إضافة إلى إعادة تصور مساحات التعلم باستخدام التكنولوجيا الغامرة، وتعزيز التعليم المستقبلي بشكل مبتكر.

 

وينظر إلى أن قمة (3Novex MENA) تهدف بشكل فعلي إلى صناعة الوعي بإمكانيات تقنيات الجيل الجديد عند تسخيرها بشكل صحيح في الحرم الجامعي وكذلك الفصول الدراسية، لضمان جودة التعليم والخبرة الشاملة من بين أفضل وأعلى المعايير.

 

ويمكن التسجيل في المؤتمر من خلال الرابط التالي:

https://www.3novex.com/mscs2022

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو