مرشد سياحي
Ipsef

انطلاقة قمة STEM التعليمية بقطر الأسبوع القادم

انطلاقة قمة STEM التعليمية بقطر الأسبوع القادم
بيان صحافي

تنطلق هذا الأسبوع قمة قطر للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة وذلك في الفترة من 14 إلى 15 مارس 2023. ويتخذ هذا المؤتمر أهمية عالمية إذ يعتبر رائداً في مجالات ستيم لاستكشاف والاحتفاء بأهمية تعليم ستيم. ويجمع الحدث وزارة التربية والتعليم ومؤسسة قطر وجامعة قطر ومدارس وجامعات رائدة من جميع

تنطلق هذا الأسبوع قمة قطر للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة وذلك في الفترة من 14 إلى 15 مارس 2023. ويتخذ هذا المؤتمر أهمية عالمية إذ يعتبر رائداً في مجالات ستيم لاستكشاف والاحتفاء بأهمية تعليم ستيم. ويجمع الحدث وزارة التربية والتعليم ومؤسسة قطر وجامعة قطر ومدارس وجامعات رائدة من جميع أنحاء المنطقة ومن مختلف المجالات.

 

وبتنظيم من شركة IBEFORUM تشمل القمة عدداً من ورش العمل، حلقات النقاش، والمعارض العملية. وستتاح الفرصة للحاضرين للتعرف على أحدث الاتجاهات والابتكارات في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات واستكشاف أفكار جديدة لتعزيز التدريس والتعلم في هذه المجالات الحاسمة.

 

ويشير السيد عارف علا مدير شركة IBEFORUM: “يسعدنا أن نعلن أن السيد عمر عبد العزيز النعمة الوكيل المساعد لشؤون التربية الخاصة سيلقي كلمة رئيسة في القمة، وينضم لنا أكثر من 500 مشارك من المنطقة في هذا الحدث.” ويضيف علا: “يتضح أن تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) أكثر أهمية من أي وقت مضى، ونعتقد أن الجمع بين الخبراء من مختلف المجالات سيساعد في إلهام أفكار وأساليب جديدة للتعليم والتعلم في هذه المجالات الحيوية.”

 

يذكر أن القمة تقام بالشراكة الإعلامية مع المجلة التربوية الإلكترونية ويمكن الاطلاع على الأجندة والتفاصيل من خلال الموقع التالي:

 

https://www.qatarsummits.com

 

Image from: Qatar Foundation

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو