مرشد سياحي
Ipsef

كلية التربية الأساسية بالكويت تستضيف ورشة التنال العربي

كلية التربية الأساسية بالكويت تستضيف ورشة التنال العربي
بيان صحافي

أقام مكتب التنال العربي بالكويت بالتعاون مع مكتب التربية العملية بالجهراء ورشة فنية بعنوان (التنال العربي) وذلك تحت رعاية وبحضور عميد كلية التربية الأساسية أ.د. فريح العنزي يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٣/٩.   وتناولت الورشة تعريف أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بمحاور وأهداف مشروع التنال العربي متمثلاً في جمع الجهود والمبادرات الفردية والحكومية، وجهود المؤسسات والمنظمات لحماية

أقام مكتب التنال العربي بالكويت بالتعاون مع مكتب التربية العملية بالجهراء ورشة فنية بعنوان (التنال العربي) وذلك تحت رعاية وبحضور عميد كلية التربية الأساسية أ.د. فريح العنزي يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٣/٩.

 

وتناولت الورشة تعريف أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بمحاور وأهداف مشروع التنال العربي متمثلاً في جمع الجهود والمبادرات الفردية والحكومية، وجهود المؤسسات والمنظمات لحماية اللغة العربية والنهوض بها.

ويرتكز مشروع التنال العربي على منح شهادة الكفاءة الدولية في اللغة العربية وفق نظام اختبار يركز على المهارات الأربع والقواعد في اللغة العربية ليساعد في الحصول على العمل، الدراسة، والسياحة.

 

وقد أشاد د. نواف الخثعاوي رئيس مكتب التنال العربي في الكويت بدور عميد كلية التربية الأساسية والعميد المساعد، ورئيس مكتب التربية العملية بالجهراء، ومقدراً جهود أعضاء فريق الورشة التي تحرص على المحافظة على هوية اللغة العربية والاهتمام بها، وتقديرها.

 

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو