مرشد سياحي
Ipsef

انطلاقة المنتدى التعليمي للمدارس الخاصة والدولية بلندن يونيو القادم

انطلاقة المنتدى التعليمي للمدارس الخاصة والدولية بلندن يونيو القادم
تقرير: سلطان المنصوري

ينطلق المنتدى التعليمي للمدارس الخاصة والدولية (IPSEF) يوم الأربعاء الثامن والعشرين من يونيو القادم لعام 2023م. ويصاحب هذا المنتدى التعليمي الهام قمة التعليم في الشرق الأوسط، إذ يصنع الحدثين معاً زخماً كبيراً في مجال التعليم الدولي المستقل. وسيوفر مؤتمر IPSEF العالمي الذي يستمر ليوم واحد خطابات وورش عمل مع خبراء في متخصصين في القطاع التعليمي

ينطلق المنتدى التعليمي للمدارس الخاصة والدولية (IPSEF) يوم الأربعاء الثامن والعشرين من يونيو القادم لعام 2023م. ويصاحب هذا المنتدى التعليمي الهام قمة التعليم في الشرق الأوسط، إذ يصنع الحدثين معاً زخماً كبيراً في مجال التعليم الدولي المستقل.

وسيوفر مؤتمر IPSEF العالمي الذي يستمر ليوم واحد خطابات وورش عمل مع خبراء في متخصصين في القطاع التعليمي يتمتعون بخبرة دولية واسعة، بما يتيح لملاّك المدارس والمستثمرين التواصل مع الأشخاص المناسبين لإنجاح مشروعاتهم.

خلال هذا الحدث الذي سيستمر ليوم واحد، سينظر الحضور في سوق المدارس الدولية والخاصة ويناقشون الخيارات المختلفة لإنشاء مدرسة في الخارج، وستتاح الفرصة للتواصل مع المستثمرين في المدارس الدولية والخاصة على مستوى العالم مع التركيز على سوق الشرق الأوسط وآسيا والأسواق الناشئة، والتعرف على اتجاهاتها الحالية وجاذبيتها للاستثمار.

كما يشارك في الحدث المستشارون، وشركات الخدمات المهنية التي تقدم المشاريع في الخارج، هيئات الاستثمار الداخلي الخارجية التي ترغب في فتح مدارس في أراضيها، المهندسون المعماريون، شركات التقنية، والموردون الآخرون الذين يمارسون الأعمال التجارية في الخارج. وذلك بالشراكة الإعلامية مع المجلة التربوية الإلكترونية.

للتسجيل أو لمعلومات أكثر:

www.ipsef.net

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو