aisc
saudistem

اكسبو التعليم والتعلم ينطلق في هونج كونج خلال ديسمبر

اكسبو التعليم والتعلم ينطلق في هونج كونج خلال ديسمبر

بالشراكة الإعلامية مع المجلة التربوية الإلكترونية

ينطلق في هونج كونج خلال شهر ديسمبر القادم اكسبو التعليم والتعلم 2024 الذي يهدف في دورته الرابعة عشر لاستكشاف أحدث اتجاهات التعليم، والحصول على موارد تعليمية مبتكرة وعالية الجودة، وتبادل المعرفة والخبرات المهنية.

 

وباعتباره المعرض التعليمي الرائد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فإن اكسبو التعليم والتعلم يعد حدثًا تحويليًا يأسر مجتمع التعليم العالمي. إذ يجعل الحضور في رحلة اكتشاف واستكشاف لأحدث الاتجاهات، والموارد التعليمية المبتكرة، والمشاركة في مناقشات مثيرة للتفكير مع ألمع العقول في المجال.

 

العروض الرئيسية

سيجتمع المعلمون وقادة الفكر المشهورون لمشاركة خبراتهم وتجاربهم على المسرح الرئيس، مما يمنح المشاركين فرصة قيمة للتعلم من الأفضل في هذا المجال، وتعزيز تبادل المعرفة والأفكار حول تطوير التعليم العالمي.

 

ندوات

سيشارك المعلمون استراتيجيات التدريس المبتكرة والفعّالة، وأساليب التدريس، والموارد الجيدة في مجالات مختلفة بما في ذلك تعليم رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، والتعلم الشامل، وتعليم الطفولة المبكرة، والتعليم العالي.

 

دروس وورش عمل مفتوحة

سيقوم المعلمون ذوو الخبرة من المدارس المحلية والدولية بإجراء دروس مفتوحة والتفاعل مع الجمهور لإظهار كيفية دمج التقنية مع أساليب التدريس المبتكرة في مواضيع مختلفة لبناء كفاءات الطلاب في القرن الحادي والعشرين، وتعزيز المشاركة والدافعية في التعلم.

 

عرض مشروع STEAM / MAKER

سيعرض المعلمون والطلاب إنجازاتهم المتميزة من التعليم المبتكر والتعلم القائم على المشاريع، ومشاركة قصص نجاحهم في STEAM وتعليم الصنّاع.

 

وأعلن اكسبو التعليم والتعلم بهونج كونج أن التسجيل للزوار والمجموعات مفتوح الآن للمعرض الرابع عشر المرتقب للتعلم والتعليم (LTE) 2024، من 11 إلى 13 ديسمبر 2024 (الأربعاء إلى الجمعة) في مركز المؤتمرات والمعارض في هونج كونج. ويمكن التسجيل كزائر: https://lte2024.jemexonline.com

 

لمزيد من المعلومات: https://www.ltexpo.com.hk/

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو

ltexpo