المؤتمر والمعرض التعليمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط

دبي تستعد لانطلاق النسخة الرابعة عشرة من معرض التعليم جيس دبي

دبي تستعد لانطلاق النسخة الرابعة عشرة من معرض التعليم جيس دبي
سلطان المنصوري

ينطلق المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم “GESS Dubai” في نسخته الرابعة عشرة في مدينة دبي وذلك في الفترة ما بين 14 نوفمبر وحتى 16 من الشهر ذاته بمركز دبي التجاري العالمي.

 

 

ويقام المؤتمر المصاحب للمعرض لمدة ثلاثة أيام ليجمع بين المستحدثات في قطاع التعليم من ناحية الاستراتيجيات الحديثة، والممارسات الناجحة، واستعراض الخبرات في تقنيات التعليم واستعمالاتها داخل الفصول الدراسية والافتراضية.

 

كما يركز المؤتمر على صناعة القادة في القطاع التعليمي، وأساليب نجاح ممارساتهم، وآليات تحفيز ودعم العاملين لديهم، وتحقيق النمو المهني في منظماتهم، وذلك من خلال عدد من ورش العمل، والندوات التي يقدمها المختصون والخبراء في المجال التعليمي والتدريسي والقيادي.

 

ويُنظر إلى هذا المؤتمر والمعرض التعليمي الرائد على أنه نقطة الارتكاز في المجال التعليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ يوفر المعرض للتربويين وقادة المدارس والجامعات إمكانية الوصول إلى المنتجات والحلول التي تلبي احتياجات الفصول الدراسية الحديثة وتغير طريقة تعلم الطلاب.

 

يشار إلى أن جيس دبي ينعقد بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة وزارة التعليم السعودية، ووزارة التعليم البحرينية وبدعم من عدة جهات تعليمية وتقنية مثل مايكروسوفت، مكتب التربية لدول الخليج العربي، وهيئة تقويم التعليم والتدريب بالسعودية. ويشارك به أكثر من (550) مورداً للاحتياجات التعليمية، ويحضره زوار من ما يقارب (87) دولة حول العالم.

 

يمكن زيارة موقع GESS Dubai للتسجيل والاطلاع على تفاصيل المؤتمر والمعرض

https://www.gessdubai.com/ar

 

مواضيع مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر المواضيع

قائمة المحررين

الأكثر تعليقاً

فيديو